الإثنين , فبراير 6 2023 الساعة 06 07
الرئيسية / الأخبار / الوكيل العامري يناقش تدخلات منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بوادي وصحراء حضرموت

الوكيل العامري يناقش تدخلات منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بوادي وصحراء حضرموت

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم بمجمع الدوائر الحكومية بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية.
وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء د.هاني العمودي، أستمع العامري من رئيس البعثة أيولد ستالس؛ عن أبرز التدخلات التي تعمل عليها المنظمة والتي أفتتح مكتبها الرئيسي بعدن في العام 2020م، مبيناً التدخلات التي ستقوم بها بوادي وصحراء حضرموت، بعد عملية التقييم ورفع الاحتياجات التي سيتم العمل عليها خلال الأيام القادمة والمتمثلة في تقديم الدعم بالأدوية والدعم الفني والتأهيلي الجراحي للطوارئ والحوادث الجماعية.
ورحب وكيل المحافظة بالشراكة مع منظمة أطباء بلاحدود البلجيكية، مبديا استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات والتعاون والدعم اللازم، لتمكينهم من القيام بمهامهم بمديريات وادي وصحراء حضرموت ،مؤكداً على أهمية عملية بناء القدرات للكادر العامل في القطاع الصحي، لتقديم خدمة صحية جيدة للمرضى، مثمناً في سياق حديثه حرص المنظمة على توسيع نشاطها لتشمل مناطق وادي وصحراء حضرموت.
وتكونت البعثة من مسعد القادري مستشار رئيس البعثة والدكتور استان المسؤول الطبي للبعثة والدكتورة مسار نائبة المسؤول الطبي والدكتور هادي احد جراحي البعثة.

شاهد أيضاً

وكيل مأرب يبحث توسيع التدخلات الإنسانية للهلال الأحمر الكويتي في المحافظة..

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي ...