الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 12 41
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير الدفاع يؤكد على ضرورة إعادة بناء المؤسسة العسكرية.

وزير الدفاع يؤكد على ضرورة إعادة بناء المؤسسة العسكرية.

أكد وزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، على أهمية إعادة بناء المؤسسة العسكرية على أسس وطنية بعيدة عن المذهبية والحزبية والمناطقية، لضمان استعادة الدولة ومؤسساتها وهزيمة المشروع الإيراني وفرض الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

جاء ذلك خلال تدشين العام التدريبي والقتالي، وتفعيل عمل القواعد الادارية لجميع المناطق العسكرية والمحاور القتالية، في العاصمة المؤقتة عدن.

دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، في دائرة الامداد والتموين بالعاصمة المؤقتة عدن، العام التدريبي والقتالي وتفعيل عمل القواعد الادارية لجميع المناطق العسكرية والمحاور القتالية.

ونقل وزير الدفاع للحاضرين، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس، مشدداً على ضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين مختلف المناطق العسكرية والمحاور القتالية، والالتزام بالقوانين واللوائح العسكرية المنظمة لتحقيق اقصى قدر من الكفاءة والفاعلية.

وأشاد الفريق الداعري، بتضحيات وشجاعة وبأس ابطال القوات المسلحة والمقاومة في مختلف المناطق والجبهات، مؤكداً تسخير كافة الإمكانات لخدمة المعركة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا.

وأكد وزير الدفاع، الاهتمام بجرحى القوات المسلحة ورعاية أسر الشهداء والمعاقين تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم، مثمناً الدعم الكبير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...