الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 19 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / تدشين تصفيات المجموعة الرابعة لدوري بطولة أندية الدرجة الثانية (تجمع مأرب).

تدشين تصفيات المجموعة الرابعة لدوري بطولة أندية الدرجة الثانية (تجمع مأرب).

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، تصفيات المجموعة الرابعة لدوري بطولة أندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021م /2022م، المقام على مستوى الجمهورية في أربعة تجمعات هي (شبوة – المكلا – سيئون – مأرب).
دوري البطولة الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم، انطلق بلقاء على ملعب مأرب الرياضي، وجمع نادي الرشيد من محافظة تعز بنادي خنفر من محافظة أبين، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
ويلتقي في تصفيات المجموعة الرابعة بتجمع مأرب خمسة أندية هي: آزال من صنعاء ، الرشيد من تعز، وخنفر من أبين، شمسان من عدن، والتضامن من حضرموت”.. حيث تخلفت عن الحضور حتى الآن من أندية المجموعة نادي آزال من صنعاء ونادي شمسان من عدن.
وخلال التدشين رحب الباكري وحشوان باستضافة محافظة مأرب إحدى مجموعات تجمعات أندية الدوي، كأول مرة في تاريخ المحافظة بعد توفير البنى التحتية المناسبة للاستضافة.. وأشارا إلى أن استضافة المحافظة للفعاليات والبطولات الرياضية يسهم في إنعاش الحركة الرياضية في المحافظة وعودة الحياة إليها والارتقاء بها.
هذا وقد تكون طاقم التحكيم للمبارة التي حضرها مدير تجمع مأرب الكروي عبدالخالق شمسان وبحضور رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في مأرب صالح عيسى.. من حكم الساحة مختار سنان، وحكمي الراية علي عبده المبيض وعلي سالم طرموم والحكم الرابع عبدربه السليماني.
وفي ختام اللقاء تم تكريم اللاعب سعيد عبدالله علي من نادي خنفر أبين بجائزة مالية مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة كأحسن لاعب في المباراة.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...