الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 17 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / “حُميد” يناقش أوضاع المطارات في المناطق المحررة.

“حُميد” يناقش أوضاع المطارات في المناطق المحررة.

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، نشاط الهيئة واوضاع المطارات في المناطق المحررة.

وأشاد الوزير حُميد، بالجهود التي بذلتها قيادة الهيئة خلال الفترة الماضية، في تأهيل وتنفيذ المشاريع الخاصة بالمطارات للارتقاء بخدمات النقل الجوي في البلاد .. مشدداً على ضرورة تصحيح الاختلالات ومكامن القصور و تشغيل كافة المطارات لما من شانه تقديم الخدمات للمواطنين في جميع المناطق المحررة.

ووجه في ذات الوقت بضرورة مواصلة الجهود في انجاز المتطلبات الفنية والأمنية على ضوء ملاحظات الفريق المختص من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر عند زيارتهم لمطار عدن وسيئون والريان خلال الشهرين الماضيين لتقييم أوضاع المطارات بهدف فتح خطوط طيران جديدة بين كل من مطار الريان والقاهرة، وكذا بين مطار عدن ودبي مباشرة .. لافتاً إلى أهمية التنسيق مع شركة الخطوط الجوية لفتح الرحلات الجوية بين مطار الريان في حضرموت ومطار جده الدولي.

من جانبه استعرض الكابتن بن نهيد، المشاريع والأعمال المنفذة في المطارات والاحتياجات المطلوبة لمعالجة الصعوبات و التحديات التي تواجه عمل الهيئة .

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...