الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 00 36
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مأرب.. مناقشة إجراءات البدء بصرف الدفعة العاشرة من التحويلات النقدية لعدد 1527 أسرة نازحة.

مأرب.. مناقشة إجراءات البدء بصرف الدفعة العاشرة من التحويلات النقدية لعدد 1527 أسرة نازحة.

عُقد بمكتب الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين مأرب، إجتماعا ضم ممثلين عن كل من مكتب مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين في مارب وشركائها الوصول الإنساني والجمعية الطبية الميدانية وبنك الأمل لمناقشة اجراءات البدء بصرف الدفعة العاشرة من مشروع المساعدات النقدية للعام 2022.

وجراء خلال اللقاء مناقشة العوائق التي يتعرض لها مستحقي المساعدات النقدية ووضع المعالجات الكفيلة لها واستعراض خطة الصرف واليات المتبعه للتعامل مع المستفيدين سوء بالتواصل والبلاغات

وأكد مسؤول الحماية في الوحدة التنفيذية مبخوت محمد على أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع لتمكين جميع المستفيدين من استلام حوالاتهم النقدية.. مبديا استعداد الوحدة التنفيذية لتقديم كل التسهيلات لاستكمال عملية صرف الدفعه لعدد 1527 اسرة من الأسر التي تم تقييم وضعها من قبل شركاء مفوضيه الامم المتحدة لشؤون اللاجئين في مديريات المدينة والوادي وحريب.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية للبدء بعملية الصرف ابتداء من يوم الثلاثاء 6 ديسمبر وتستمر كالعاده لمدة 3 اسابيع كما تم مناقشة التحديات التي قد تؤثر على عملية الصرف وسبل التغلب عليها وتجاوزها.

شاهد أيضاً

ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز

      هاجمت مليشيات الحوثي الارهابية، مساء اليوم الخميس، مواقع الجيش شرق مدينة تعز. ...