الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 14 35
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الرئيس العليمي يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر .

الرئيس العليمي يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر .

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الاثنين ومعه عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي الى العاصمة الاردنية عمان في زيارة رسمية يلتقي خلالها اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من كبار المسؤولين في البلد الشقيق.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن الرئيس العليمي، سيبحث خلال الزيارة في مستجدات الوضع اليمني وتداعياته الاقليمية والدولية، والجهود المشتركة لردع التهديدات الحوثية الارهابية لأمن البحر الأحمر، وإمدادات التجارة العالمية والسلم والامن الدوليين.

وبحسب الوكالة، فقد أشاد العليمي، بالمواقف المشرفة للمملكة الأردنية، إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، في مختلف المحافل الاقليمية والدولية، وتطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وأشاد الرئيس بالتسهيلات الاردنية الانسانية المقدمة لآلاف اليمنيين الفارين من حرب المليشيات الحوثية الارهابية، أو الوافدين للدراسة والعلاج، فضلا عن جهودها المقدرة في استضافة النقاشات والمشاورات الدورية بين الاطراف والمكونات اليمنية دعما لجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...