الخميس , مارس 28 2024 الساعة 22 59
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزارة التعليم العالي تدشن برنامج تدريبي حول “إعداد التقارير والأرشفة الالكترونية” لموظفي الديوان العام

وزارة التعليم العالي تدشن برنامج تدريبي حول “إعداد التقارير والأرشفة الالكترونية” لموظفي الديوان العام

 

دشنت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، بالتعاون مع مركز اكسبرتس للتدريب، صباح اليوم، البرنامج التدريبي في مجال “إعداد التقارير والأرشفة الالكترونية”، لموظفي ديوان عام الوزارة.

البرنامج الذي يقام برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، أ.د/خالد الوصابي، وبتمويل الإدارة العامة لصندوق تنمية المهارات بعدن، يستهدف 15 متدربًا من مختلف كوادر قطاعات وإدارات الوزارة.

وفي التدشين أكد وكيل وزارة التعليم العالي للشئون التعليمية، أ.د/خالد باسليم، إن الوزارة أسست في العاصمة عدن من الصفر، ولهذا فاحتياجاتها ومتطلباتها كثيرة، مضيفاً أن هذه الدورة تأتي في إطار الاحتياجات الإدارية التي تعمل على تمكين الموظفين ورفع مستوياتهم بما يصب في تطوير العمل، داعياً المشاركين إلى الالتزام والحرص على الاستفادة من الدورة.

وأشار المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات د/عبدالله داغم، إلى ضرورة تفعيل الشراكة بين الصندوق والجهات الحكومية، وتعزيز النسيق المشترك لتأهيل الموظفين الحكوميين، مشيرًا إلى أن المهمة الأساسية للصندوق تكمن في تنمية الكوادر العامة وموظفي مرافق الدولة.

من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة الموارد البشرية في الوزارة، فؤاد المقطري، أن البرنامج يهدف إلى زيادة الإنتاجية، وإيجاد روح التنافس، فتأهيل الكادر الوظيفي يخلق روح المنافسة الإيجابية، مؤكدًا أن إدارة الموارد البشرية تعوّل على التدريب لتحسين الجوانب المهارية وتقليل الوقت والجهد المهدر.

حضر فعالية التدشين مدير عام مكتب وزير التعليم العالي والتعليم الفني رمزي المخلافي، ومدير عام السكرتارية بالوزارة عبدالرحيم الزبيدي.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...