الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 13 42
آخر الأخبار
الرئيسية / غير مصنف / وكيل تعز يؤكد الحرص على تأهيل قيادات السلطة المحلية لتعزيز الاداء والجودة

وكيل تعز يؤكد الحرص على تأهيل قيادات السلطة المحلية لتعزيز الاداء والجودة

 

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، حرص واهتمام السلطة المحلية على تأهيل قيادات السلطة المحلية بما يعزز الاداء والجودة والكفاءة في العمل لتعزيز أداء مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم، الورشة التدربيبة لمداء عموام المكاتب التنفيذية والمديريات في تبادل الخبرات في مجال بناء القدرات للسلطات المحلية في محافظات(تعز- حضرموت الساحل- لحج) والذي ينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وحث الدكتور المخلافي، المشاركين في البرنامج التدريبي على الاستفادة من البرنامج ليكون رافداً لهم في مهام اعمالهم وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على زيادة الإنتاج وبما يسهم في تحقيق طموحاتهم و تطوير ادائهم الوظيفي و العلمي في المجال الإداري الحديث والارتقاء بالعمل الاداري و تحسين أداءهم.

من جانبة اشار مدير عام مكتب الصندوق الإجتماعي المهندس مرون المقطري، الى أن ورشة تبادل الخبرات في مجال بناء القدرات للسلطات المحلية في محافظات(تعز- حضرموت الساحل- لحج) تأتي ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للاستعداد للتعافي وإعادة الإعمار في اليمن بتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت إدارة البنك الدولي عبر البنك الإسلامي للتنمية.

شاهد أيضاً

اليمن تشارك في مؤتمر التعدين الدولي بنسخته الثالثة بالرياض

      شاركت الجمهورية اليمنية، في إنطلاق النسخة الثالثة من فعاليات مؤتمر التعدين الدولي، ...