السبت , أبريل 20 2024 الساعة 14 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / إب.. مقتل مواطن في حزم العدين بظروف وملابسات غامضة.

إب.. مقتل مواطن في حزم العدين بظروف وملابسات غامضة.

قتل مواطن بظروف وملابسات غامضة في محافظة إب وسط البلاد، في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

وقال سكان محليون إن مواطناً قتل في قرية “السكينية” بعزلة “سيدم” بمديرية حزم العدين غربي محافظة إب، وسط غموض يكتف ملابسات الجريمة.

وأضاف الأهالي أن المواطن القتيل يدعى “وسيل محمد محمد مهدي الكوثري” وعثر عليه قتيلا داخل منزله، في الوقت الذي ادعت زوجته أنه أقدم على الإنتحار.

مصادر مطلعة أشارت إلى أن الإدعاء أن المواطن انتحر، محاولة للإلتفاف على جريمة القتل التي تعرض لها، من قبل زوجته الثانية حيث شاركت مع آخرين بينهم ابن عم الضحية والذي يعمل مشرفا ثقافيا لدى مليشيا الحوثي بمديرية حزم العدين.

وأوضحت المصادر أن المشرف الحوثي، قام بإنزال لجنة حوثية بهدف التخلص من الجثة ودفنها بصورة مستعجلة والإدعاء أن الضحية أقدم على الإنتحار والإعتماد على رواية الزوجة دون التحقيق معها.

وبحسب المصادر، فإن الضحية لا يعاني من أمراض نفسية أو ضائقة مالية وغيرها من الأسباب التي تدفع البعض للإنتحار، في الوقت الذي يضغط وجهاء المنطقة على أسرة ووالد الضحية لإغلاق القضية بدلا من التحقيق فيها وكشف الغموض الذي يكتنفها.

ولفتت المصادر إلى أن زوجة الضحية ادعت أنه ربط حبل على رقبته، في الوقت الذي تحدث الأهالي عن تعرضه لخنق وإعتداء ظاهر على جسده، منوهين إلى أن سقف الغرفة الذي تدعي أنه انتحر فيها غير مرتفع ولا يمكن أن تحصل فيه عملية الإنتحار.

وطالب الأهالي بكشف ملابسات الجريمة والتحقيق فيها وعرض الجثة على طبيب مختص لتشريحها، مشيرين إلى تورط أحد القيادات الحوثية بالحادثة والذي استغل نفوذه لطمس الجريمة التي هزت المنطقة.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...