الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 04 15
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بملابس نسائية.. شاب حوثي يتسلل إلى قاعة عرس لتصوير النساء والفتيات – تفاصيل 

بملابس نسائية.. شاب حوثي يتسلل إلى قاعة عرس لتصوير النساء والفتيات – تفاصيل 

أقدم شاب من عناصر جماعة الحوثي، على التسلل إلى داخل إحدى قاعات الأفراح في محافظة ذمار، لتصوير النساء والفتيات داخل القاعة.

وقالت مصادر محلية، أن العنصر الحوثي، تنكر بملابس نسائية قبل تسلله إلى قاعة حفل عرس مكتضة بالنساء والفتيات، في منطقة ذمار القرن بمحافظة ذمار، ومعه هاتف جوال مزود بكاميرا عالية الدقة.

وأضافت المصادر أن الشاب الذي يعمل والده ضمن المشرفين على لجان الترويج للفكر الطائفي والعنصري لمليشيات الحوثي، في مديريات ومناطق محافظة ذمار، فاجأ إحدى النساء المشاركات في حفل الزفاف، بعدما اكتشفت تنكره بملابس نسائية ومحاولته التقاط مجموعة صور متتالية للنساء والفتيات داخل القاعة، مما جعلها تبلغ عدد من قريبات العروس المحتفي بها فوراً.

واوضحت المصادر، أن أهالي العروس، تجاوبوا سريعا مع بلاغ تلك المرأة، وقاموا بضبط الشاب متلبسا داخل قاعة العرس واقتياده إلى ساحة مجاورة للقاعة، وتجريده من الملابس النسائية التنكرية، وأخذ هاتفه وحذف كافة الصور منه.

وبحسب المصادر ذاتها فإن الشاب الحوثي، أصيب بحالة من الصدمة والرعب، حتى قام والده الذي حضر بعد الفضيحة، بأصطحابه إلى منزله ومعه هاتفه الجوال، دون أن يعترض أحد على ذلك، بسبب قوة سلطة وتأثير الأب، على الأجهزة الأمنية والمشايخ في منطقة ذمار القرن وغيرها من المناطق المجاورة.

وبينت المصادر، بأن الملابس التنكرية التي ارتداها الشاب الحوثي، شملت بالطو حريمي وحجاب وكفوف يدين.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...