السبت , أبريل 20 2024 الساعة 10 45
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / أمنية شبوة تدعو الوحدات الأمنية والعسكرية لرفع اليقظة لمجابهة أي تحركات مشبوهة.

أمنية شبوة تدعو الوحدات الأمنية والعسكرية لرفع اليقظة لمجابهة أي تحركات مشبوهة.

شددت الأمنية بمحافظة شبوة على ضرورة التنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية، ورفع اليقظة والجاهزية لمجابهة أي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية المتطرفة والإرهابية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته اللجنة برئاسة المحافظ عوض العولقي، لمناقشة التطورات الأمنية والاستعدادات الأمنية والعسكرية، للحفاظ على السكينة العامة وتثبت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية، على دور مبدأ الشراكة الأمنية الاستراتيجية، في ترسيخ دعائم الأمن عبر أطر التعاون والتنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية.

وأطلع رئيس اللجنة، على الاحتياجات الأمنية والعسكرية، لِلحفاظ على المكتسبات الوطنية وتأمين المرافق والمنشآت، ولِمواجهة التحديات الداخلية؛ بما يُلبي تطلعات الأهالي في المجال الأمني بالصورة النموذجية.

وأكدت “اللجنة الأمنية” على أهمية تظافر الجهود الأمنية والعسكرية، ورفع اليقظة والجاهزية لمجابهة أي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية المتطرفة والإرهابية؛ أي كانت بصورها وأنواعها ومواقعها، لِتعزيز الأمن والاستقرار.

وأعلنت اللجنة الأمنية، على “ضمان استمرار حماية المواطنين ومرافقهم الخدمية وممتلكاتهم العامة والخاصة بهم”، مُصرحةً – بِوقتٍ سابق- بَـ”إنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة وسيادة المحافظة وأمن أبناءها ومكتسباتها الوطنية والسيادية”.

وأهابت باليقظة العالية لِقائد وضباط وصف وجنود نقطة قرن السوداء الأمنية بمديرية حبان، عقب ضبطهم عبوة ناسفة -شديدة الانفجار- بِحوزة متهمين ارهابيين، في سيارة من نوع (هايلوكس)، إذ وجه “رئيس اللجنة الأمنية” بِتكريمهم، بِمبلغ مليون ⁧ ريال يمني.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...