الإثنين , أغسطس 15 2022 الساعة 07 43
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المهره.. الشرطة تعلن ضبط أحد أخطر مروجي المخدرات.

المهره.. الشرطة تعلن ضبط أحد أخطر مروجي المخدرات.

أعلنت شرطة محافظة المهرة، الأحد، القبض على أحد أخطر المروجين للمخدرات في عملية نوعية ناجحة في المحافظة شرقي اليمن.

وقال مصدر في البحث الجنائي، إن “الأجهزة الأمنية تمكن من القبض المدعو (ع.س.س.ح) وبحوزته 172 جراماً من مادة الشبو المخدر و 115 حبة (كبتاجون) من الحشيش المخدر”.

وأوضح، أنه تم عمل محاضر جمع الاستدلالات وتحريز المضبوطات لاستكمال الإجراءات تمهيداً لإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لينال جزاءه الرادع.

وأشار المصدر الأمني، إلى العنصر المضبوط كان قد تمكن من الفرار بعد اشتباكات مع قوات الأمن بمديرية قشن قبل أسبوعين.

في السياق قال مدير الأمن والشرطة بالمهرة، العميد مفتي سهيل صموده إن الأجهزة الأمنية مستمرة وحققت نجاحات كبيرة في مكافحة المخدرات وملاحقة تجارها ومروجيها والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

ودعا صمودة في كلمة له خلال حفل بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، “الجميع أن يكونوا يدا واحدة في محاربة هذه الآفة السامة ورفضها ورفع الغطاء القبلي والاجتماعي عن تجار المخدرات ونبذهم والإبلاغ عن المروجين”.

ولفت إلى أن الكثير من جرائم القتل بعد التحقيق فيها تبين أن تعاطي المخدرات والشبو يقف وراءها وأن القانون لايستثني أحداً مهما كان نسبه أو موقعه الاجتماعي.

وأوضح مدير الأمن أن هذا الاحتفال تقليد سنوي للتذكير بمخاطر المخدرات وتوحيد الجهود لمكافحتها ودعم الأجهزة الأمنية للقضاء عليها نهائياً، منوها إلى أن عامل التوعية مهم جدا ويمثل أحد أسلحة المكافحة.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يعزي نظيره المصري في ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين بالجيزة.

أعرب رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجمهورية مصر العربية ...