السبت , أبريل 20 2024 الساعة 02 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مدير عام مديرية القاهرة ينفذ حملة لإغلاق مولدت الكهرباء المخالفة للتسعيرة

مدير عام مديرية القاهرة ينفذ حملة لإغلاق مولدت الكهرباء المخالفة للتسعيرة

 

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، قام مدير عام مديرية القاهرة الاستاذ سمير يحيى عبدالاله، صباح اليوم، بتنفيذ حملة ميدانية لإغلاق عدد من مولدات الكهرباء التجارية التي لم تلتزم بالتسعيرة المحددة.

واوضح رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، أنه تم إغلاق خمسة مولدات الكهرباء التجارية الواقعة في نطاق المديرية والتابعة لكلا من (النقيب، والبرطي، والعديني، والزوقري، وعمر).

وأشار إلى أن هذه الحملة جاءت بعد إصدار مالكي مولدات الكهرباء التجارية فواتير الاستهلاك متضمنة أسعار مرتفعة ومخالفة للتسعيرة المعتمدة من قبل فرع المؤسسة العامة للكهرباء.

وأكد ان السلطة المحلية بمديرية القاهرة، عازمة على تنفيذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، مشيداً بجهود ضباط وأفراد إدارة أمن المديرية وأقسام الشرطة، لإنجاح هذه الحملة.

وثمن عدد من المواطنين، جهود السلطة المحلية بمديرية القاهرة التي بادرت في تنفيذ حملة إغلاق مولدات الكهرباء التي أصدرت فواتير مخالفة للتسعيرة المحددة من مؤسسة الكهرباء والمعمدة من محافظ محافظة تعز.

رافقه خلال الحملة الميدانية مدير العلاقات العامة رياض قراضة، ومدير الشئون القانونية محمد حارث، ومدير قسم شرطة عصيفرة النقيب معاذ مارش، ومدير مكتب الصناعة والتجارة طلال ثابت، وضابط أمن المديرية الملازم فهد الشرعبي.

شاهد أيضاً

تعز.. قوات الجيش تحبط محاولة تسلل حوثية في جبهة عصيفرة شمالي المدينة .

  تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز من احباط محاولة تسلل نفذتها ...