الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 17 48
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير الكهرباء والطاقة يناقش مع شركة أجياد استئناف مشروع محطة الغيضة 5 ميقا في محافظة المهرة.

وزير الكهرباء والطاقة يناقش مع شركة أجياد استئناف مشروع محطة الغيضة 5 ميقا في محافظة المهرة.

التقي معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري اليوم بمكتبه بديوان الوزارة بالعاصمة عدن بممثل الشركة المكلفة بتنفيذ محطة الغيضة بمحافظة المهرة بقدرة 5 ميجاوات والذي تعثر للفترة الماضية بسبب اندلاع الحرب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة استكمال تنفيذ المشروع وفقا لمراحل وخطوات التنفيذ على ضوء رفع معالي وزير الكهرباء لدولة رئيس الوزراء باعتماد قيمة المشروع وقد وجه دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وزير المالية باعتماد المبالغ المتبقية في تكلفة المشروع.

وخلال اللقاء أكد معالي الوزير اهتمام الحكومة بمحافظة المهرة وعموم المحافظات المحررة والعمل على تحسين الخدمات بما في ذلك خدمة الكهرباء لما تمثله من أولوية قصوى وشدد وزير الكهرباء على ضرورة استكمال كافة الخطوات في تنفيذ محطة الغيظة والاسراع بإنجاز المشروع لما يمثله من أهمية في تعزيز المنظومة بمحافظة المهرة وتحسين خدمة الكهرباء.

وخلال اللقاء استمع معالي الوزير من ممثل الشركة على استعدادت الشركة لتنفيذ المشروع واوجه التنسيق المطلوب مع وزارة الكهرباء في تذليل كافة الصعوبات من اجل انجاز المشروع وفقا للبرنامج الزمني المطلوب.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالحكيم فاضل الوكيل المساعد لوزارة الكهرباء والطاقة والاستاذ محمد الحميضة مدير عام مكتب الوزير

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...