الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 10 29
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيف وزارة الداخلية يطلع على نتائج التحقيق في اختطاف عاملين في منظمة أطباء بلا حدود.

وكيف وزارة الداخلية يطلع على نتائج التحقيق في اختطاف عاملين في منظمة أطباء بلا حدود.

اطلع وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف اليوم على تقرير اللجنة المكلفة من الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بالتحقيق في حادثة اختطاف مؤظفين عاملين في منظمة أطباء بلا حدود أثناء أداء عملهم الأنساني داخل الأراضي الجمهورية اليمنية.

واستمع وكيل أول وزارة الداخلية من اللجنة إلى نتائج التحقيق وما توصلت إليه في متابعتها للجناة من معلومات حول حادثة الاختطاف والإجراءات التي تم اتخاذها للوصول إلى حقائق تسهل عملية القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وفي الاجتماع أكد وكيل أول وزارة الداخلية أن الحادثة تحظى باهتمام بالغ من قبل وزارة الداخلية ترجمة لمتابعات وتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ، وإشراف وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان.

مطالبا اللجنة بتكثيف جهودها وتحرياتها ومواصلة التحقيق للوصول إلى المختطفين وتحريرهم وعودتهم لأهلهم سالمين.

وشدد الشريف أن وزارة الداخلية لن تتهاون مع من يحاول زعزعة أمن واستقرار الوطن و تعكير السكينة العامة للمجتمع ومحاولة التأثير في أداء من يسعى لخدمة افراد المجتمع في مجال تقديم الخدمات الإنسانية.

وثمن اللواء الشريف جهود منظمة أطباء بلا حدود في تقديم الخدمات الإنسانية لأبناء الشعب اليمني في ظل الاوضاع التي يعيشها البلد نتيجة انقلاب المليشيات الحوثيةالإرهابية والتي اذاقت الشعب اليمني كل ويلات المعناة .

شاهد أيضاً

مسام” ينتزع 857 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية.

    انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من ...