الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 14 47
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / استشهاد ضابطين وجنود وإصابة آخرين في هجوم لمسلحين استهدف مقر قوات الحزام الأمني بالضالع.

استشهاد ضابطين وجنود وإصابة آخرين في هجوم لمسلحين استهدف مقر قوات الحزام الأمني بالضالع.

استشهد ضابطان رفيعان وعدد من الجنود وأصيب آخرون، في هجوم شنه مسلحون على مقر قوات الحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي في مدينة الضالع مركز المحافظة التي تحمل ذات الاسم، وسط البلاد.

وقالت مصادر متطابقة للمصدر أونلاين، إن نائب قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع وليد الضامي، وقائد قوات مكافحة الإرهاب بالمحافظة قائد اللواء السادس مقاومة محمد الشوبجي، قتلا في هجوم لمسلحين استهدف مقر قوات الحزام بالمحافظة.

وأضافت المصادر أن عدداً من الجنود سقطوا أيضا بين قتيل وجريح جراء الهجوم الذي نفذ باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة، لم ترد إحصائية دقيقة عن عددهم أو عدد الضحايا من المهاجمين حتى ساعة كتابة الخبر.

ولم ترد معلومات دقيقة عن هوية المهاجمين، غير أن مصادر محلية قالت إن الهجوم نفذه مسلحون يطالبون بإطلاق سجناء تحتجزهم قوات الحزام في المقر.

من جهته قال الصحفي بأمن العاصمة المؤقتة عدن خالد السنمي، إن المهاجمين من عناصر تنظيم القاعدة، وأضاف في تغريدة على تويتر: “استشهاد نائب قائد الحزام الامني الشيخ وليد الضامى وقائد مكافحة الارهاب في الضالع القائد محمد الشوبجي اثر اشتباكات مع عناصر تنظيم القاعدة في مقر الحزام الأمني”.

ولم يتسن للمصدر أونلاين التحقق من أي من الروايتين من مصدر مستقل.

وقالت مصادر مقربة من الانتقالي إن القوات الأمنية اعتقلت عدداً من المهاجمين.

شاهد أيضاً

مسام” ينتزع 857 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية.

    انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من ...