الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 12 14
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / وزارة التربية والتعليم تناقش مع اليونيسيف تطوير البرنامج القطري للتعليم ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤

وزارة التربية والتعليم تناقش مع اليونيسيف تطوير البرنامج القطري للتعليم ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤

عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع تشاوري بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف لمناقشة تطوير البرنامج القطري للتعليم ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ وبحث أوجه التعاون والشراكة في مشاريع القطاع التعليمي.

وفي الاجتماع رحب وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عمر باسليم، بالقائم بأعمل مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن ناصر قدورة والوفد المرافق له، ناقلا له ولفريقه المرافق تحيات معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، مؤكدا حرص الوزارة على خلق شراكة استراتيجية مع كافة الشركاء من المنظمات المانحة خاصة منظمة اليونيسف باعتبارها شريك هام في قطاع التعليم.. ومشيرا إلى أهمية أن تكون هذه الشراكة وفق اتفاقيات واضحة وشفافة والاحتياج المقدم من قبل الوزارة، من المشاريع والبرامج التعليمية وسبل تصحيح أي إشكاليات ومعالجتها بصورة تسهم في استقرار الأوضاع التعليمية.

من جهته أكد القائم بأعمال مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن ناصر قدورة إلى تطلع اليونسيف في خلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة التربية، والإسهام في الوصول إلى بيئة آمنة للتعليم، موضحا سعي المنظمة لتعزيز برامج التنمية المستدامة لقطاع التعليم.

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية تقول إن “ليندركينغ” استمع إلى روايات نساء يمنيات حول عنف الحوثيين.

  قال مكتب شؤون الشرق الأدنى التابع للخارجية الأمريكية، الأربعاء 24 أبريل/نيسان، إنن المبعوث الأمريكي ...