الخميس , مارس 28 2024 الساعة 13 24
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مناقشة مجالات التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العالمي للجاليات اليمنية

مناقشة مجالات التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العالمي للجاليات اليمنية

 

استمع وزير الشباب والرياضة نايف البكري إلى شرح مفصل من الأمين العام للإتحاد العالمي للجاليات اليمنية زين المرقب عن نشاط الإتحاد والهدف من تأسيسه والمهام التي نفذها خلال السنوات الخمس الماضية والظروف الصعبة التي مر بها ومحاولة عرقلته والتشوية التي حاول البعض الصاقها به.

كما استمع الوزير البكري إلى شرح مفصل عن الدور الكبير الذي لعبه الإتحاد خلال أزمة العالقين وتشكيله غرفة عمليات بين الداخل والخارج بعد اندلاع الحرب في اليمن عام 2015م، خلال فترة الإعداد لإشهار الإتحاد.

وأبدى إعجابه بإصرار أعضاء الإتحاد على المضي قدماً في خدمة أبناء الجاليات اليمنية والوقوف مع قضايا الوطن في مختلف دول العالم وإلى الأعمال المختلفة التي قام بها الإتحاد خلال السنوات الماضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة استعداده للتعاون مع الإتحاد العالمي للجاليات اليمنية في مختلف القضايا التي تخدم الجاليات وتربط أبناء المهجر بالوطن الأم.

من جهته عبر الأمين العام زين المرقب عن الشكر الحزيل لمعالي الوزير البكري، على ما أبداه من تفهم كبير لطبيعة الجهود التي يبذلها الإتحاد، واستعداد الوزارة تقديم كل أوجه الدعم المتاحة لعمل الإتحاد خلال المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...