الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 15 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / فريق شعب إب يهرب من شبح الهبوط بعد تغلبه على شباب الجيل بركلات الترجيح.

فريق شعب إب يهرب من شبح الهبوط بعد تغلبه على شباب الجيل بركلات الترجيح.

الوطن نيوز-متابعات

تمكن فريق نادي “شعب إب” مساء الخميس، من الإفلات والهروب من شبح الهبوط إلى دوري الأضواء “الدرجة الثانية” في مباراة تحديد الفريق الهابط، رفقة أندية عدن الثلاثة من دوري الدرجة الأولى.

وقاد الحارس علي العامري فريقه شعب إب لتحقيق فوزاً ثميناً، على فريق “شباب الجيل” بركلات الترجيح (4-3) بعد أن حسم التعادل (2-2) الوقت الأصلي للمباراة.

وتقدم شعب إب بواسط علي الحروي في الدقيقة 14، ثم سجل يوسف محمد عبده هدف التعادل في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، علما بأن فريق شعب إب كان يلعب بـ10 لاعبين بعد طرد عصام علي.

وفي الشوط الثاني أحرز فريق شباب الجيل هدف التقدم في الدقيقة 73 بوسطة البديل أحمد ناصر، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، حصل شعب إب على ركلة جزاء تقدم لها حارسه علي العامري مسجلا هدف التعادل.

ولجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية لحسم المباراة، ونجح شعب إب في حسمها بتسجيل 4 ركلات مقابل تسجيل شباب الجيل 3 ركلات فقط.

وخلال الأسابيع الماضية، أحتل الناديين (شعب إب وشباب الجيل) المركز الأخير في مجموعتهما الأولى والثانية، وانهى فريق شعب اب مشاركته في الدوري في قاع المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من ثمان مباريات حقق فوزين وتعادلين وأربعة هزائم سجل فيها 8 اهداف وتلقى 9 اهداف متأخراً في الترتيب خلف اليرموك والهلال الساحلي والمتأهلين الصقر والأهلي بصنعاء، فيما أحتل شباب الجيل الآخر قاع الترتيب في المجموعة الأولى حينما جمع 5 نقاط فقط من 10 مباريات، ولم يحقق أي فوز وتعادل في 5 مباريات وخسر مثلها وسجل 7 أهداف وتلقى 16 هدف خلف اتحاد اب والعروبة وشعب حضرموت والمتأهلين فحمان أبين ووحدة صنعاء.

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية تقول إن “ليندركينغ” استمع إلى روايات نساء يمنيات حول عنف الحوثيين.

  قال مكتب شؤون الشرق الأدنى التابع للخارجية الأمريكية، الأربعاء 24 أبريل/نيسان، إنن المبعوث الأمريكي ...