الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 11 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تعز.. منظمة «البداية للفكر والتنمية» تدشن ورشة تدريبية حول «مهارات حل النزاعات»

تعز.. منظمة «البداية للفكر والتنمية» تدشن ورشة تدريبية حول «مهارات حل النزاعات»

دشنت منظمة البداية للفكر والتنمية، اليوم في مدينة تعز، فعاليات الورشة التدريبية لموظفي السلطة المحلية وضباط الأمن حول (مهارات حل النزاعات) وذلك بالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية (FES).

وخلال إفتتاح الورشة أوضح رئيس المنظمة سمير صالح الأشبط، أن عدد (20) مشاركا ومشاركة سيتلقون على مدى ثلاثة أيام، التعريف بمفاهيم حول الاختلاف والنزاع، وخطوات حل الخلاف ومهارات التعامل مع النزاعات.

وأشار إلى أن الورشة ستتضمن برنامج معرفي وتدريبي حول أدوات تحليل النزاعات، وأنواع وأشكال العنف، ومفهوم السلام وأنواعه، وأهمية الاتصال والتواصل، وأدوات التدخل لحل النزاعات.

وأكد “الأشباط” بأن المنظمة تعمل جاهدة لتمكين الشباب (ذكور وإناث) والعاملين في الجهات الرسمية للتأثير الإيجابي على مسارات السلام المختلفة وتحقيق التعايش السلمي وبناء السلام المستدام وترسيخ التماسك الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية (FES) بدأت الأنشطة في اليمن في عام 1997، في حين تم إنشاء مكتبها عام 1999م، ومولت عدد من الأنشطة والمشاريع وبرامج التدريب والتأهيل وورش العمل في معظم المدن والمحافظات اليمنية.

شاهد أيضاً

برئاسة الوكيل العامري أجتماع للجنة الطوارئ بوادي وصحراء حضرموت يبحث إجراءات مواجهة التأثيرات المتوقعة للمنخفض الجوي على مديريات الوادي والصحراء

ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بمدينة ...