السبت , يوليو 20 2024 الساعة 22 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / لجنة مراقبة وتقييم الانضباط الوظيفي بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت تكمل نزولاتها لمتابعة الانضباط الوظيفي بالمكاتب الحكومية

لجنة مراقبة وتقييم الانضباط الوظيفي بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت تكمل نزولاتها لمتابعة الانضباط الوظيفي بالمكاتب الحكومية

 

الوطن نيوز- سيئون

أكملت لجنة مراقبة وتقييم الانضباط الوظيفي بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت نزولاتها الميدانية لمكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية والتي تهدف لمتابعة وتقييم الانضباط الوظيفي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1442هجرية.

مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أ. إبراهيم أبوبكر الهدار قال “إن نتائج النزولات لمراقبة الانضباط الوظيفي والتي استمرت ثلاثة أيام قد بلغت بالنِّسَب المئوية في اليوم الأول (96.4%)، وفي اليوم الثاني (97.23%)، فيما بلغت نسبة الانضباط الوظيفي في اليوم الثالث (98.3%).

وأشاد “الهدار” بجهود اللجنة ومثابرتها رغم كثرة الصعوبات وشح الإمكانيات، كما أشاد بالانضباط والالتزام الذي أظهره موظفوا الدولة والذي يُعدُّ مثالاً يحتذى به في كافة محافظات الوطن.

وقد اطّلع الأخ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس/ هشام السعيدي على ما يقوم به مكتب الخدمة المدنية من نزولات ميدانية وذلك من خلال مرافقة اللجنة أثناء النزول إلى عدد من المكاتب الحكومية مشيداً بما لمسه من حرص وتفانٍ من قبل أعضائها، كما أشاد بمستوى الانضباط الوظيفي في عموم مكاتب الدولة بوادي وصحراء حضرموت.

 

شاهد أيضاً

رئيس الحكومة اليمنية لـ”غوتيريش”: تدابير الأمم المتحدة لحماية موظفيها لم يكن بالمستوى المقبول ولا المتوقع.

    قال رئيس الحكومة اليمنية (المعترف بها دوليا) أحمد عوض بن مبارك إن التدابير ...