الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 13 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات يزور مكتب فرع الوزارة بوادي وصحراء حضرموت

نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات يزور مكتب فرع الوزارة بوادي وصحراء حضرموت

الميسري ” مكتب فرع الوزارة بالوادي يُعد المكتب النموذجي بالجمهورية “

حضرموت – الوطن نيوز

زار معالي نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات في الحكومة الشرعية الدكتور عبدالله المسيري صباح هذا اليوم الثلاثاء مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت، حيث كان في استقباله مدير عام مكتب فرع الوزارة بوادي وصحراء حضرموت أ. إبراهيم أبوبكر الهدار ومدراء الإدارات في المكتب، حيث طاف معالي نائب الوزير على مكاتب الفرع وأطلع على أنشطتها ومستوى الأداء فيها، وعرض الأفكار الجديدة لتطويرها.

وفي اللقاء الذي جمعه بمعالي نائب الوزير رحّب المدير العام *”الهدار”* به وأَطْلَعَهُ على ما تحقق إنجازه خلال الأربعة الأشهر الماضية في عدة مجالات، وكذا ما يتم إعداده من خطة استراتيجية لفرع الوزارة، كما أشار إلى عدد من الأفكار التطويرية المهمة التي يجري العمل على تحقيقها والتي ستؤتي ثمارها بشكل ملموس في تفعيل دور المكتب، بالإضافة إلى استعراض كافة التجهيزات الجديدة التي تمّت لاستقبال المسجلين الجدد لطالبي التوظيف ومجددي قيود التسجيل.

و تم خلال اللقاء طرح العديد من الهموم والمشاكل العالقة والتي من جملتها ربط المتقاعدين، والمتقاعدين المتظلمين، والعلاوات السنوية والتسويات والوظائف، والمتعاقدين والمسجلين للتوظيف الذين تجاوزوا أو ناهزوا بلوغ الخمسة والأربعين عاماً.

ثم جرى أيضاً وبحضور كافة موظفي ومتعاقدي المكتب طرح ومناقشة عدد من القضايا والتحديات الخاصة التي تواجه إدارة وطاقم فريق فرع الوزارة من موظفين ومتعاقدين.

وفي حديثه بارك معالي نائب الوزير للأستاذ إبراهيم الهدار تكليفه مديراً عاماً لفرع الوزارة بوادي وصحراء حضرموت مشيداً بما رآه خلال هذه الزيارة وما تطمح إليه الإدارة الجديدة وما يقدمه هذا الفرع من خدمات جليلة للمواطنيين في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد مؤكداً أن الفرع يعد من أفضل مكاتب الوزارة في الجمهورية، مؤكدا أنه – ومن خلال هذه الزيارة – على إيمان كامل بأن المكتب سيشهد تطوراً ملحوظاً في قابل الزمن ، منوهاً إلى أهمية الدفع بالقيادات الشابة في المناصب الحكومية وذلك لضخ دماء جديدة في جهاز الدولة.

 

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...