الأربعاء , أبريل 24 2024 الساعة 15 34
آخر الأخبار
الرئيسية / السياسية / قناة المسيرة الحوثية تهاجم المخلوع وحزبه وتصفهم ب (بدون أخلاق ولا شهامة)

قناة المسيرة الحوثية تهاجم المخلوع وحزبه وتصفهم ب (بدون أخلاق ولا شهامة)

 

 

 

قدمت النشرة الرئيسية لقناة المسيرة التابعة للحوثيين مساء اليوم الأحد هجوما ضد حلفائهم حزب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، حيث دعتهم إلى سحب “مبادرتهم” التي وصفتها القناة “بالاستسلام”.

ولم تحدد النشرة نوع المبادرة التي قدمها حزب صالح لكن مبادرة مؤخراً سلمها مجلس النواب في صنعاء (أعضاء برلمان معظمهم موالون لـ”صالح”) للقائم بأعمال السفارة الروسية وسبق أن رفضها الحوثيين، وتعني المبادرة بقبول جزئي لمبادرة الأمم المتحدة بشأن ميناء الحديدة.

وتمثل نشرة قناة المسيرة الرئيسية توجه الجماعة المسلحة على المدى القريب، وتنتشر بين أنصار الجماعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث قالت مقدمة النشرة، مخاطبةً صالح: ليستريحوا ويُريحوا بعد أن وصلوا في الكِبَر عتيا، وفي السياسة عتوا، وكان الأملُ فيهم أن يشدوا ظهر اليمن فجاءت منهم طعناتُ الظهر، مقدمين للتحالف المتهالك وبصورة منفردة ونفسية منهزمة، حبل إنقاذ، متناسين أنهم في الأعلى.. شركاء.. وفي حكومة الإنقاذ…شراكةٌ تتطلب صدقا في القول والفعل، مضيفة المقدمة: “المتربصون بلحظة وَهن.. لينقضوا على شعب اليمن.. فاسحبوا مبادرتَكم.. وانزعوا فتيل الشر..

محذرة حزب الرئيس المخلوع بالقول: “وحاذروا أن تغتروا ثانية بصداقة خليج أو أمريكان، فلا يُلدغُ منهم مرتين إلا من لا خَلاق له ولا أخلاق، فاستنهضوا الشيم، واستذكروا أنما الأممُ قيم، وكونوا أصحابَ همم، تلك هي الشراكة، ولا شراكة بلا شهامة.

شاهد أيضاً

الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن.

  بحث وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال ...