الأربعاء , أبريل 24 2024 الساعة 15 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الشريف : رئيس الوزراء سيعود قريبا مع المحافظ المفلحيً

الشريف : رئيس الوزراء سيعود قريبا مع المحافظ المفلحيً

صرح السكريتر الصحفي لرئيس الوزراء غمدان الشريف بالقول أن دولة رئيس الوزراء سيعود إلى عدن في الأيام القريبة بعد أن أنهى لقاءاته مع سفراء الدول ال 18 الرامية لتحقيق السلام في اليمن ..

وقال في تصريح لصحيفة “عدن الغد” إنه بدأ أول لقاءاته بالسفير الأمريكي وبرغم أن رئيس الوزراء في الرياض إلا أن قلبه واهتمامه مع عدن وكل المحافظات المحررة ، وقد وجه بتوفير اللازم من الوقود لمحطات الكهرباء ووقود السيارات في المحافظات المحررة ..

وأوضح الشريف أن زيارة رئيس الوزراء إلى الرياض جاءت بتوجيهات من فخامة الرئيس والتشاور معة حول قضايا هامة وأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حريص كل الحرص على أن تتواجد الحكومة في عدن والمحافظات المحررة وقد أثمرت تلك الجهود بنجاحات كبيرة للحكومة ورئيسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر ..

وأضاف الشريف : لقد تابعنا آراء الشارع في عدن ورسالتهم عن ضرورة تواجد الحكومة ، ولذلك نؤكد لهم بأن الحكومة إلى جانبكم ومعكم وسوف نعود خلال الأيام القليلة القادمة ، سنعود وسيعود معنا المحافظ عبدالعزيز المفحلي وسيتابع رئيس الوزراء تلك المشاريع التي وضع حجر الأساس لها والتي أشرف على تنفيذها وسترون كل يوم بأعينكم ذلك النشاط لدولة لرئيس الوزراء أكثر مما كان عليه وستعود الحياة لمؤسسات الدولة وسوف يقدم للمحاكمة والعدالة كل من يسفك الدم ويعبث بأمن واستقرار المواطن في كل المحافظات المحررة .

شاهد أيضاً

الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن.

  بحث وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال ...