الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 16 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / فضائل: حديث بن دغر أمام تنفيذي عدن يدل على خبرة عميقة في إدارة الدولة

فضائل: حديث بن دغر أمام تنفيذي عدن يدل على خبرة عميقة في إدارة الدولة

قال وكيل وزارة حقوق الإنسان ماجد فضائل بأن حديث الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء الأسبوع الماضي أمام تنفيذي عدن، يدل على خبرة عميقة في إدارة الدولة، حيث تحدث عن التحديات وجدية الحكومة في خلق وإيجاد الحلول وتنفيذها.

وأكد في منشور له على حسابه الرسمي بـموقع “فيس بوك”، رصده “يمن تليجراف” بأن حديث الدكتور بن دغر، عن الأمن والإعلام والخدمات والعلاقة مع الحلفاء والسلام والحوار، واختتامه بالرسالة الوطنية والتسامح والقيم الإنسانية والجمهورية، حديث غني يخاطب العقول والقلوب ويضع النقاط على الحروف ويوضح الكثير من الحقائق.

واختتم كلامه بالقول: “لمثل هذا يجب أن نعمل جميعا، مسؤولين ومواطنين لتحقيقه، ونضحي لأجل لذلك بالغالي والنفيس”.

وكان بن دغر، قد أكد خلال لقائه مع مسؤولين محليين في العاصمة المؤقتة عدن، إن “الحكومة لن تسمح لمليشيا الحوثي وصالح ، بالانتصار على المشروع الوطني” في إشارة إلى مشروع الدولة الاتحادية الذي تنادي به الحكومة.

وأشار بن دغر، إلى أن “الحكومة ستمضي في تحقيق الدولة الاتحادية التي اتفق عليها كل اليمنيين في مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وستمد يدها للسلام العادل والشامل المبنى على المرجعيات الثلاث”.

وشدد بن دغر، على أن حكومته “ستقاتل من أجل إنهاء الانقلاب على الدولة، والسلطة الشرعية، وتحسين مستوى الخدمات في العاصمة الموقتة عدن وباقي المحافظات”.

وتطرق الدكتور بن دغر، إلى تطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن وضرورة تنميتها وحفظ الأمن والاستقرار فيها.

وارتأى أن ذلك “لن يتحقق إلا بموجب توحيد القرار السياسي والعسكري، الذي لا بد أن يكون بيد الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي”.

شاهد أيضاً

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس مع اقتراب المنخفض الجوي

  توقع مركز الأرصاد الجوية اليمنية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصل حد الغزارة خلال ...