الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 14 38
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المليشيا الانقلابية تنهب مصنع اسمنت البرح وتهرب معداته خارج المحافظة والسلطة المحلية تدين الحادثة

المليشيا الانقلابية تنهب مصنع اسمنت البرح وتهرب معداته خارج المحافظة والسلطة المحلية تدين الحادثة

أدان محافظ محافظة تعز علي المعمري بشدة إقدام مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية على نهب مصنع اسمنت البرح غرب المحافظة أمس الخميس وإفراغه من محتوياته ومعداته وتهريبها الى خارج محافظة تعز .

واعتبر المعمري هذا السلوك بأنه يعكس الوجه القبيح للانقلابيين ، ويندرج في إطار الحرب الشاملة التي تقودها المليشيات الإنقلابية ضد محافظة تعز ، ومعاقبتها لأنها تصدت لمشروعهم الانقلابي ، وكسرت قوتهم وزحوفاتهم نحو المحافظات الأخرى .

ولفت المحافظ المعمري إلى أن شعور المليشيات بالهزيمة مع اقتراب قوات الجيش الوطني المسنودة بالتحالف العربي من منطقة البرح ، دفعها إلى الإقدام على هذا السلوك الذي لا يمكن أن ترتكبه الا عصابات حاقدة على أبناء تعز واليمنيين ، وتجد في المؤسسات في المناطق الخاضعة لسيطرتها فيدا وغنيمة ، مؤكدا أن كل من شارك أو تواطأ في هذا الفعل لن يفلت من العقاب .

واستطرد المحافظ المعمري :” لقد عمدت المليشيات منذ بداية عدوانها على تعز الى تدمير البنية التحتية للمدينة والمؤسسات الحكومية والايرادية ، حتى لا تقوم لتعز قائمة ، وكل ذلك بدافع الحقد على هذه المحافظة التي كسرت شوكتهم ولقنتهم هزائم سوف تكتب في اسفار المجد لهذه المحافظة الصامدة رغم الحصار والعدوان الشامل الذي تتعرض له ” .

مؤكدا أن هذه الأفعال لن تثني أبطال الجيش الوطني والأشقاء في التحالف عن المضي في استكمال تحرير كافة المناطق الخاضعة لسيطرة هذه المليشيات العدوانية وطردها من كل شبر من تراب تعز واليمن.

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية تقول إن “ليندركينغ” استمع إلى روايات نساء يمنيات حول عنف الحوثيين.

  قال مكتب شؤون الشرق الأدنى التابع للخارجية الأمريكية، الأربعاء 24 أبريل/نيسان، إنن المبعوث الأمريكي ...