الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 18 59
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / الجلاء و فحمان يتعادلان بهدفين لكل منهما ويتأهلان إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن مريسي.

الجلاء و فحمان يتعادلان بهدفين لكل منهما ويتأهلان إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن مريسي.

تعادل فريقا الجلاء و فحمان بهدفين لكل منهما وتأهلا إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد علي محسن مريسي الخامسة والعشرين التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة المؤقتة عدن بمشاركة اندية من عدن ولحج و ابين والضالع وحضرموت.

وقد افتتح فريق الجلاء أهداف المباراة في الدقيقة الثانية بهدف اللاعب أكرم هاجر ثم تمكن فريق فحمان من ادراك التعادل في الدقيقة (21) بواسطة اللاعب هيثم جندوح .

وفي الشوط الثاني أضاف فريق فحمان هدفه الثاني عن طريق اللاعب رامي بامهيد في الدقيقة 65 ثم تمكن اللاعب فيصل عبدالله من تسجيل هدف التعادل الثاني لفريق الجلاء في الدقيقة 77 من زمن المباراة .

وبهذه النتيجة احتفظ فريق الجلاء بموقعه في صدارة المجموعة الخامسة برصيد (4) نقاط فيما احتل فحمان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين ليتأهلا معا إلى الدور ربع النهائي.

و ستنطلق غدا مباريات الدور ربع النهائي بلقاء يجمع فريق الشعلة بفريق النصر على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة .. و سيتأهل الفائز منهما الى الدور نصف النهائي للبطولة

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للناشئين بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية.

  للمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس بطولة غرب آسيا ...