الخميس , مارس 28 2024 الساعة 14 04
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اجتماع لرئيس الأركان مع قيادات القوات البحرية والقاعدة البحرية بعدن… تفاصيل

اجتماع لرئيس الأركان مع قيادات القوات البحرية والقاعدة البحرية بعدن… تفاصيل

عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقيادات القوات البحرية والقاعدة البحرية بعدن.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب قائد القوات البحرية العقيد سعد عوض وقائد القاعدة البحرية في عدن العقيد الركن أحمد اليافعي،جاهزية القوات البحرية، واستكمال البناء، وإشكالية إخراج السفن الحربية الغارقة في الميناء الحربي والخارجة عن الخدمة، والإشكالات والمعوقات التي تواجه عمل القوات البحرية، والمتطلبات الضرورية للعمل.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بما حققته القوات البحرية بتنفيذها جزء من مهامها لتأمين السواحل البحرية للمحافظات الساحلية المحررة من ميناء نشطون وحتى باب المندب.

ووجه رئيس هيئة الأركان بتوفير المتطلبات الأساسية المرفوعة من قيادة القوات البحرية لإنجاح عملهم،كما وجه قيادة القوات البحرية بإعداد خطة متكاملة لكيفية إعادة بناء القوات البحرية بناءً سليماً يواكب التطورات العسكرية في الوقت الراهن ورفع جاهزيتها القتالية..مشدداً على أهمية الضبط والربط والانضباط العسكري في القوات البحرية والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي باليقضة العالية وروح المسؤولية.

وثمنت قيادات القوات البحرية اهتمام رئيس هيئة الأركان العامة بقطاعات القوات البحرية وتفهمه للاشكالات والمعوقات التي تواجه سير عمل القوات البحرية؛ وتوجيهاته بوضع خطة متكاملة لتطوير العمل.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...