الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 09 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس هيئة الأركان يطلع على الأعمال الإنشائية في مباني كلية الشرطة بالمكلا والنصب التذكاري لشهداء حضرموت .

رئيس هيئة الأركان يطلع على الأعمال الإنشائية في مباني كلية الشرطة بالمكلا والنصب التذكاري لشهداء حضرموت .

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن بحري عبدالله النخعي ،اليوم، ومعه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ،على الأعمال الإنشائية الجارية في مباني كلية الشرطة بالمكلا والنصب التذكاري لشهداء حضرموت والصالة الرياضية بمعسكر الجوية بالمكلا.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الثانية في إنجاز مشروع كلية الشرطة والنصب التذكاري واستكمال المباني الخاصة بالكلية لافتتاحهما رسمياً لاستيعاب الطلاب لأول مرة كانجاز جديد يضاف لحضرموت..مؤكداً اعتزاز هيئة الأركان العامة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وإنجازاتها الملموسة في تطوير المؤسسة العسكرية وتنفيذها لخطط إعادة فرض الأمن وتحقيق الإستقرار في حضرموت ونجاحها في حربها على الإرهاب، واهتماما بتأهيل منتسبيها وتدريبهم وبناء لياقتهم من خلال إنشاء الصالات الرياضية واكسابهم مهارات جديدة في مختلف الفنون القتالية.

من جانب اخر ،عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن بحري عبدالله سالم النخعي ،اليوم، اجتماعاً بمدينة المكلا محافظة حضرموت بقيادة المنطقة العسكرية الثانية ورؤساء الشعب وقادة الألوية العسكرية بساحل حضرموت بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول حضرموت عمرو بن حبريش العليي .

وقال رئيس هيئة الأركان “أن النزول الميداني إلى المناطق العسكرية في حضرموت جاء بتكليف من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لمتابعة أوضاع المقاتلين والاستماع لهمومهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على حل المشكلات التي تواجههم” .

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...