الخميس , مارس 28 2024 الساعة 13 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي وكيل محافظة حضرموت ويؤكد استمرار الجيش الوطني في التحرير والبناء .

رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي وكيل محافظة حضرموت ويؤكد استمرار الجيش الوطني في التحرير والبناء .

ألتقى رئيس هيئة الاركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، اليوم الثلاثاء في مدينة سيئون، بوكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء، عصام بن حبريش الكثيري،وأشاد بمحافظة حضرموت واهلها، مشيرا إلى أنها المحافظة الوحيدة التي ظلت متماسكة منذ انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة وسلطتها الشرعية، وحافظت على كيانها وكل مكتسبات الدولة فيها وخصوصا الكيان البشري والمادي فيها.

وأوضح النخعي ان الدولة الشرعية والقوات المسلحة اليمنية تخوض حاليا معركتين مهمتين، معركة ضد مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانيا، ومعركة اخرى في مجال التأهيل والتدريب للوحدات العسكرية والأمنية.

وأشار النخعي إلى سعي وزارة الدفاع ورئاسة الاركان الى تفعيل دور ونشاط الوزارة وهيئة الاركان والدوائر المختلفة، ترجمة لتوجيهات رئيس الجمهورية وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي لتقوم بدورها وتعزز جهودها في استكمال التحرير لماتبقي تحت سيطرة المليشيا الانقلابية وبناء جيش وطني على اسس مهنية وطنية، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وصولا الى بناء الجمهورية اليمنية الاتحادية القوية التي يحلم بها اليمنيون.

ونوه الى ان نهاية المليشيا الحوثية قد اقتربت وهي تستخدم حاليا الحيل والمكر والخدع لايهام المجتمع الدولي برضوخها للسلام، فيما الواقع عكس ذلك تماما.

وأكد وكيل محافظة حضرموت، عصام بن حبريش، أن السلطة المحلية وحضرموت الوادي والصحراء بأبنائها وكل ساكنيها هم عونا للجيش الوطني وقيادة الدولة في معركة استكمال التحرير وانجاز مشروع بناء الجيش الوطني ليقوم بمهمته في تثبيت النظام الجمهوري واسقاط الانقلاب وحماية المكتسبات والمنجزات

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...