الخميس , مارس 28 2024 الساعة 19 26
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / نائب الرئيس يؤكد حرص القيادة السياسية بقضايا الموظفين المبعدين والمنقطعين المدنيين والعسكريين

نائب الرئيس يؤكد حرص القيادة السياسية بقضايا الموظفين المبعدين والمنقطعين المدنيين والعسكريين

اكد نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي حرص القيادة السياسية بقضايا الموظفين المبعدين والمنقطعين المدنيين والعسكريين في المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال لقائه ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن،نائب رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن صالح الزنداني ، ورئيس لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري في المحافظات الجنوبية القاضي سهل حمزة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من المواضيع المتعلقة بمعالجة قضايا الموظفين المبعدين والمنقطعين المدنيين والعسكريين في المحافظات الجنوبية،والوقوف أمام القرارات الرئاسية التي أصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واقتراح المعالجات لمختلف القضايا وحل قضايا المتقاعدين والمبعدين وتسوية رواتبهم وإعادتهم الى وظائفهم سواء المتقاعدين أو المنقطعين في المؤسسات المدنية أو الأمنية أو العسكرية.

وخرج اللقاء بالإتفاق على رفع مذكرة لفخامة رئيس الجمهورية تشمل مصفوفة المعالجات.

وثمن نائب رئيس الوزراء بالجهود التي بذلتها اللجنة الرئاسية لمعالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري برئاسة القاضي سهل حمزة .

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...