الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 05 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / فتح يلتقي بمدير مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية لمناقشة تنفيذ مشاريع التنمية المحلية في المحافظات.

فتح يلتقي بمدير مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية لمناقشة تنفيذ مشاريع التنمية المحلية في المحافظات.

التقى وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، بمدير مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة عدن، غازي احمد.

وناقش فتح مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، استمرار تفعيل وتعزيز آليات التعاون والشراكة بين وزارة الادارة المحلية والسلطات المحلية في تنفيذ مشاريع التنمية المحلية ومشاريع التنمية المستدامة في المحافظات المحررة.

واكد الوزير فتح حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتعزيز الإستقرار في المحافظات من خلال تنفيذ مشاريع التنمية المحلية ومشاريع التنمية المستدامة، ومشاريع دعم سبل العيش والمشاريع كثيفة العمالة، وتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالحياة اليومية للمواطنين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مشاريع التنمية المستدامة ومشاريع التنمية المحلية التي سينفذها الصندوق خلال العام 2019م.

وشدد فتح خلال اللقاء على أهمية تكثيف مشاريع التنمية المحلية، ومشاريع التنمية المستدامة في المحافظات ودورها الهام في المرحلة الحالية في تعزيز الاستقرار وخلق فرص العمل ومساندة السلطات المحلية في تقديم الخدمات للشعب اليمني، لافتاَ الى أن الحكومة ترحب وتشجع بكافة الجهود الدولية الداعمة لمشاريع تعزيز الاستقرار ومشاريع التنمية المحلية، وتنسيق لمزيد من الدعم والجهود في هذا المجال بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة.

بدوره رحب مدير مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية غازي احمد، بتعزيز آليات التنسيق والتعاون مع الوزارة والسلطات المحلية في المحافظات وأهميتها في تسهيل تنفيذ المشاريع، مبدياً استعداد المكتب الكامل للتنسيق والتعاون مع الوزارة والسلطات المحلية وكافة الجهات ذات العلاقة في نتفيذ مشاريع التنمية المحليةـ ومشاريع التنمية المستدامة التي سيتم تنفيذها في المحافظات.

حضر اللقاء وكيل وزارة الادارة المحلية عوض مشبح

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...