السبت , أبريل 20 2024 الساعة 12 21
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الفريق علي محسن يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ الجوف ويشيد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني .

الفريق علي محسن يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ الجوف ويشيد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني .

أجرئ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية وما يحرزه المقاتلون بدعم التحالف من إنجازات ميدانية كبيرة في سبيل استكمال تحرير المحافظة، مؤكداً تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته المستمرة لسير المعارك ومستوى تنفيذ الخطط.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره للدعم الأخوي الصادق الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهام ذلك في تحقيق الانتصارات ودحر الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

من جانبه نوه المحافظ إلى المعنويات القتالية التي يتحلى بها الأبطال في الميدان والعزيمة على التقدم ورفع معاناة أبناء المحافظة، مؤكداً المضي في استكمال المهام المرسومة حتى تحقيق النصر وإعادة الأمن والاستقرار للمحافظة.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...