الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 10 09
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في المنطقة العسكرية الرابعة

رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في المنطقة العسكرية الرابعة

أجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء الْيَوْمَ اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن.

خلال الاتصال اطلع اللواء ركن فضل حسن فخامة رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع والموقف العام والتطورات الميدانية في خطوط التماس في مناطق جبهتي كرش ودمت بالضالع حيث استطاع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيق الانتصارات تباعا في وجه العصابات الحوثية المارقة التي انقلبت على التوافق الوطني وغدرت بالشعب اليمني لمصلحة أجندة إيران الدخيلة.

ووجه فخامة الرئيس في هذا الصدد باستكمال التحرير في جبهتي الضالع وكرش واتخاذ الإجراءات اللازمة في عدم السماح لمرور وتهريب الأسلحة والمعدات للمليشيات الانقلابية من كافة المنافذ وغيرها لقطع دابرها وإمداداتها بصورة كاملة.

وحيا فخامة الرئيس التضحيات البطولية التي يقدمها القادة الميدانين والضباط والصف والمقاومة الباسلة من الأبطال الأشاوس في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الوطن والهوية المشتركة بدعم وإسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.. مؤكدا ان الخلاص من تلك العصابات المارقة هدفا ومصيرا لأبنا شعبنا اليمني عامة لبنا يمن اتحادي عادل ومستقر.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...