الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 19 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / توقيع اتفاقية تنفيذ اعمال مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج .

توقيع اتفاقية تنفيذ اعمال مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج .

تم ،اليوم، بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن التوقيع على اتفاقية تنفيذ اعمال مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج بين وزارة الشباب والرياضة مالك المشروع، ومكتب صالح ناصر مثنى للمقاولات.

وتبلغ تكلفة مشروع الملعب الذي يقع في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج ،مبلغاً وقدره ( 515.712.481) خمسمائة وخمسة عشر مليونا وسبعمائة واثنا عشر الفا واربعمائة وواحد وثمانون ريال يمني تمويل حكومي.

وتشمل اعمال المشروع تنفيذ اعمال تعشيب الملعب بالعشب الصناعي المعتمد من قبل الفيفا اضافة الى تركيب كراسي للجمهور ومقاعد ومنصبة كبار الضيوف واعمال الانارة اضافة الى التمديدات الكهربائية وتوفير مولد كهربائي بقوة 500 كيلوا ، وتجهيز وتأثيث مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وملحقاته الموجود ضمن مبنى الملعب ، وتجهيز الملعب بإذاعة داخلية واجهزة صوتيات بمواصفات حديثة خلا مدة سنة من تاريخ التوقيع على العقد.

وشدد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه على اهمية انجاز المشروع في الوقت والمواصفات المحددة بالعقد الموقع..لافتا الى الاهمية التي يكتسبها الملعب بالنسبة للرياضة في محافظة لحج .

وتشرف وزارة الشباب والرياضة منذ افتتاح ديوانها العام بالعاصمة المؤقتة عدن اواخر 2015م على تنفيذ عددا من مشاريع انشاء واعادة تأهيل الملاعب والصالات الرياضية في عدن ولحج وابين وشبوة وحضرموت والمهرة والضالع ومارب، بتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب ( عدن) وتمويل حكومي من وزارة المالية

شاهد أيضاً

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس مع اقتراب المنخفض الجوي

  توقع مركز الأرصاد الجوية اليمنية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصل حد الغزارة خلال ...