الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 08 24
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .

أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .

عقدت لجنة التدريب والتأهيل والابتعاث بوزارة الصحة العامة والسكان اجتماع لها ،اليوم، بالعاصمة المؤقته عدن ،برئاسة نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان.

وناقشت اللجنة اللائحة التنظيمية لها،وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة بالمحافظات،واوضاع المبتعثين في الخارج وطلبات الاستمرارية للطلاب وتمديد قرارات الايفاد لبعض الطلاب ووضع آلية ضمان عودة الموفدين الی البلاد،ووقفت امام تحديد مهام واختصاصات اعضاء اللجنة وتكليفهم بعمل بيانات الكوادر الصحية وخطة عمل اللجنة للعام المقبل 2019م.

كما وقفت اللجنة امام الترشيحات المقدمه من مكاتب الصحة للمنح المقدمة من بعض الدول الشقيقه و نصيب وزارة الصحة من منح التبادل الثقافي المقدمة عبر وزارة التعليم العالي..مؤكدة علی اهمية ودور الكليات الطبية والمعاهد الصحية الحكومية في تاهيل وتدريب كوادر وزارة الصحة.

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية تقول إن “ليندركينغ” استمع إلى روايات نساء يمنيات حول عنف الحوثيين.

  قال مكتب شؤون الشرق الأدنى التابع للخارجية الأمريكية، الأربعاء 24 أبريل/نيسان، إنن المبعوث الأمريكي ...