الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 14 20
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قبائل آل الحسين تحتشد ضد الحوثيين بعمران

قبائل آل الحسين تحتشد ضد الحوثيين بعمران

 

 

تجمع المئات من رجال القبائل اليوم السبت في منطقة آل الحسين بمديرية خمر محافظة عمران وذلك على خلفية قضية مقتل شاب من أبناء المنطقة وإصابة آخر بطريقة غادرة من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في النقطة التي نصبوها قبل أيام في بيت الغزي على مدخل المنطقة شمال صنعاء ..

وتحدث مصدر محلي كان في الاجتماع القبلي قائلاً إن قبائل آل الحسين وهي مسقط رأس الشهيد اللواء حميد القشيبي طالبوا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بسرعة تقديم القاتل للمحكمة وتنفيذ حكم القصاص في أقرب وقت ممكن قبل أن يحدث مالا يحمد عقباه من قبل القبائل وأخذ الثأر ..

وذكر المصدر إن الاجتماع حضره قيادات في جماعة الحوثي وصالح بالمحافظة ومدير أمن المحافظة محمد المتوكل وسلموا القبائل بنادق اعتراف ووعدهم لمتوكل بسرعة تنفيذ الحكم في القاتل حسب القانون ..

وأوضح المصدر إن القبائل دعت منذ يوم أمس للاجتماع بعد الحادثة الغادرة التي استشهد فيها الشاب عبدالله علي فلان صليح وأصيب الشاب الآخر عادل عمار صليح اصابة خطيرة في الرأس بعد مرورهم من نقطة الحوثيين على متن دراجة نارية في المنطقة ..

وخلال ذلك أمهلت القبائل أمس الجمعة مليشيا الحوثي وصالح في النقطة 24 ساعة لتسليم القاتل قبل أن يحضر قيادات في الجماعة يتقدمهم مدير أمن المحافظة الذي حضر الاجتماع ووعد القبائل بتسليم القاتل ..

شاهد أيضاً

مسام” ينتزع 857 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية.

    انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من ...