الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 15 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الرئيس هادي يؤكد موقفه الثابت من السلام والحل في اليمن وفقا للمرجعيات

الرئيس هادي يؤكد موقفه الثابت من السلام والحل في اليمن وفقا للمرجعيات

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم السفير الأمريكي الأسبق نائب رئيس معهد الخليج العربي في واشنطن السفير ستيفين سيتش و ايريك بيلوفيسكي الزائر من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى .

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بجهود ودعم الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع المجتمع الدولي في دعم الشرعية اليمنية وإدانة الأعمال والممارسات الانقلابية تجاه شعبنا اليمني وما الحقته بوطننا ومجتمعنا من أضرار فضلا عن اعتداءاتها السافرة على جيراننا ومحيطنا الإقليمي تنفيذا لأجندة إقليمية دخيلة .

كما أشاد الرئيس هادي خلال استقبله السفير الأمريكي الأسبق نائب رئيس معهد الخليج العربي في واشنطن السفير ستيفين سيتش و ايريك بيلوفيسكيبدور بجهود دول التحالف العربي في دعم اليمن وصولا لاستعادة الدولة ومحاربة الإرهاب وبإشكاله وأوجهه المختلفة وإحلال الأمن والاستقرار لبناء الدولة الاتحادية الحديثة التي يتطلع اليها أبناء شعبنا.

وجدد فخامة الرئيس على التمسك بخيارات السلام وفقا والمرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ذات الصلة وفِي المقدمة القرار رقم 2216.

شاهد أيضاً

مسام” ينتزع 857 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية.

    انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من ...