الخميس , مارس 28 2024 الساعة 16 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عدن: الشرطة النسائية بنقطة العلم تضبط كميات كبيرة من الحشيش بالمدخل الشرقي للمحافظة

عدن: الشرطة النسائية بنقطة العلم تضبط كميات كبيرة من الحشيش بالمدخل الشرقي للمحافظة

 

ضبطت نقطة العلم التابعه لالوية الاسناد والدعم “الحزام الامني الواقعه بالمدخل الشرقي للعاصمة عدن مركبة محملة بمادة الحشيش , كانت قادمة من المحافظات الشمالية عبر خط أبين .

حيث تمكنت الشرطة النسائية بنقطة العلم مدخل العاصمة عدن من احباط عملية تهريب 92 كيلو من مادة الحشيش الخام ،وذلك عبر سيارة “هيلوكس “كانت تقل السائق وامرأتان وطفلين.

 

وعند تفتيش الشرطة النسائية للنساء اكتشفن انهن يخفين مادة الحشيش في قاع المقعد الخلفي للمركبة , وقد حُملن مع اثنين من الاطفال بهدف التمويه على النقاط الأمنية , الا ان الشرطة النسائية في نقطة العلم أوقعتهم في فخ أعمالهم.

وفي التحقيقات الأولية اعترف المهرب بمعلومات هامة تتحفظ عليها قوات الوية الاسناد والدعم ” الحزام الأمني “بهدف سلامة ونجاح عملياتها الأمنية.

وقال قائد نقطة العلم “ناجي اليهري” للقسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم :”ان المهرب بذل مبلغ 10 الف سعودي على جنود النقطة بهدف السماح له بالعبور الا ان الجنود رفضوا ذلك وانزلوه من على السيارة مع المضبوطات .

وأكد اليهري ان جنود النقطة الأمنية التابعة لالوية الاسناد والدعم “الحزام الامني” والشرطة النسائية أفشلوا سابقا عدد من عمليات تهريب اسلحة ومخدرات , وانهم جاهزون للتصدي لأي شخص تسول له نفسه تهريب اي مواد محظورة .

الجدير بالذكر أن نقطة العلم التي تشرف عليها قوات الاسناد والدعم الحزام الامني والواقعة بين محافظتي عدن وأبين قد أفشلت عدد من عمليات التهريب منها تهريب أفارقة ومخدرات وأدوية وخمور , ويعود الفضل لله ثم للحس الأمني والوطني الذي يتمتع بها افراد الحزام الأمني .

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...