الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 09 09
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الخزي لكم.. أعداء الحياة

الخزي لكم.. أعداء الحياة

صغير أحمد حمود بن عزيز:

 

إلى عبد الملك الحوثي وعصابته؛ السلام على من اتبع الهدى.. كونوا على يقين أننا صامدون وثابتون في مواقفنا كثبات جبلي نقم وعيبان، ولن نتزحزح قيد أنملة مهما فعلتم.. دمرتم منازلنا وأحرقتم مزارعنا وهدمتم آبارنا ونهبتم ممتلكاتنا في سفيان.. والآن جاء الدور على بيوتنا في صنعاء،، وهذه التصرفات ليست غريبة عليكم فهذا هو نهج آبائكم وأجدادكم مع أبناء اليمن عبر التاريخ.. نكررها ونقولها ثالثة ورابعة وعاشرة..

والله ثم والله الذي يعبد في سماه لن يتغير موقفنا ضد نهجكم وبربريتكم، ولن نتراجع عن مقارعة باطلكم وزيفكم على الله ورسوله وعلى أبناء اليمن حتى نلقى الله، يا أحبتي وإخواني وعزوتي وربعي من أبناء سفيان جميعا أشكركم على فزعتكم ومواقفكم الرجولية رغم أني لم أطلب منكم ذلك، ولكن هذا ليس بغريب عليكم وعلى تاريخكم الناصع المرصع بالشهامة والرجولة، لقد دمر هـؤلاء البغاة اليمن كلها وهى أغلى من أنفسنا وكل ما نملك، ومع ذلك نقول لهم فوالله الذي لا إله غيره إننا واثقون أن نهايتكم وهزيمتكم قريبة وأن النصر قريب بعون الله؛ لأن الباطل مهما انتفش فمصيره إلى زوال.

يا من روعتم النساء وأخفتم الاطفال وهدمتم البيوت وقطعتم الأشجار يوم نهايتكم قادم لا ريب فيه، {وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون} ولن نكون بنفس أخلاقكم في التعامل مع الأطفال والنساء والدور الآمنة.

عاشت الجمهورية اليمنية

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

الخزي والعار لكم ولأمثالكم من أعداء الحياة.

الله أكبر والنصر لليمن وليخسأ الخاسئون

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...