الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 22 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تحت شعار” تحرير اليمن مسئولية الجميع” تدشن الحملة الوطنية لدعم ومساندة الجيش الوطني بالجوف .

تحت شعار” تحرير اليمن مسئولية الجميع” تدشن الحملة الوطنية لدعم ومساندة الجيش الوطني بالجوف .

دُشن محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي اليوم الاثنين، الحملة الوطنية لدعم ومساندة الجيش الوطني بمحافظة الجوف تحت شعار” تحرير اليمن مسئولية الجميع”.

واكد العكيمي، خلال الحفل، الوقوف مع رجال الجيش بالدم والمال والوقت والدعاء في مواجهة مليشيات الحوثي،  موجها التحية لرئيس الجمهورية ونائبه على مواقفهم البطولية في تثبيت مبادئ الثورة والجمهورية ومخرجات الحوار الوطني.

كما أكد المحافظ ان دعم الجبهات أولوية لدى السلطة المحلية واكد ان هذه الحملة مستمرة حتى يتحرر كل تراب محافظة الجوف، موجها التحية والإجلال والتقدير لأبطال الجيش مترحما على الشهداء وداعيا للجرحى بالشفاء العاجل.

من جهته ألقى الاستاذ محمد عبدالله كعوات كلمة المجتمع شكر فيها محافظ المحافظة على رعايته لهذه الحملة وأعلن ان المجتمع صف واحد لمواجهة المليشيات وان تحرير المحافظة مسئولية الجميع وشكر الأهالي على تسير القوافل الغذائية للجبهات وفي كلمة مشائخ المحافظة ألقى الشيخ عسكر عوفان كلمة اعلن فيها وقوف مشائخ المحافظة مع الجيش  واستمرارهم في تقديم انفسهم وأولادهم وكل ما يملكون حتى النصر والتحرير في محافظة الجوفبدوره  دعا خالد الشراري في كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية، دعاء فيها ابناء المحافظة الى الاستمرار في دعم الجبهات .

وأكد أن الجوف ستظل صخرة تتحطم عليها أمال طهرانكلمة المراة التي ألقتها هيلة محمد الدرنة دعت الى الاستمرار في مساندة رجال الجيش باعداد القوافل والدعاء  لهم في كل الصلوات بالنصر والتمكين، وتقدمت باسم المرأة الجوفية رسالة شكر لأبطال الجيش.

وفي نهاية التدشين تم الاعلان عن قيادة الحملة الوطنية لدعم الجيش الوطني المكونة من محافظ ووكلاء المحافظة والعديد من مدراء العموم والمشايخ والوجهاء  وقيادة الاحزاب  والتنظيمات السياسية في محافظة الجوف.

وتم فتح باب التبرع المالي لدعم الحملة التي تهدف الى مساندة الجيش الوطني في جبهات محافظة الجوف.

شاهد أيضاً

“المخلافي” و “عبدالاله” يقدمون واجب العزاء لمحافظ لحج بوفاة نجله

  بتكليف من محافظة تعز قام وكيل أول المحافظة د.عبدالقوي المخلافي، ومعه مدير عام مديرية ...