الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 12 48
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الفريق الاحمر : نحن ماضون في استكمال تحرير اليمن وبسط السيطرة على كل شبر في اليمن

الفريق الاحمر : نحن ماضون في استكمال تحرير اليمن وبسط السيطرة على كل شبر في اليمن

اكد الفريق الركن على محسن صالح، نائب رئيس الجمهورية، ان قيادة الدولة ماضية في استكمال عملية التحرير حتى بسط سيطرة الدولة على كل شبر في اليمن وتخليص اليمنيين من معاناتهم التي تسبب بها الحوثيون.

وشدد نائب الرئيس خلال لقائه ،اليوم، قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل محمد حنتف ،على ضرورة توحيد الصف والتفاف كافة أبناء الشعب اليمني خلف قيادة الشرعية بما يؤسس لاستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وقالت وكالة سبأ، إن نائب الرئيس اطلع  من قائد اللواء الاول حرس حدود ، على سير العمليات العسكرية والانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال اللواء في اليتمة وخب والشعب بمحافظة الجوف.

وثمن الفريق الركن علي محسن ،جهود وتضحيات أبطال الجيش وإسناد ودعم الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي اثمرت في تحقيق انتصارات كبيرة.

من جانبه اطلع قائد اللواء الأول حرس حدود نائب رئيس الجمهورية على المستجدات الميدانية وانتصارات أبطال الجيش في قطاع اليتمة وخب والشعف بمحافظة الجوف..معبراً عن شكره لاهتمام نائب الرئيس ومتابعته المستمرة لكل التطورات الميدانية والعسكرية في مختلف الجبهات.

شاهد أيضاً

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس مع اقتراب المنخفض الجوي

  توقع مركز الأرصاد الجوية اليمنية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصل حد الغزارة خلال ...