الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 19 41
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مأرب : اجتماع يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي

مأرب : اجتماع يناقش آلية تحديث بيانات تقييم الاحتياجات في مجال المياه والاصحاح البيئي

ترأس وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم، اجتماعا لكتلة المياه والاصحاح البيئي المكون من عدد من المكاتب التنفيذية ذات العلاقة وممثلي المنظمات الدولية العاملة في المجال الانساني.

وكرس الاجتماع لمناقشة آلية تحديث البيانات عن الاحتياجات لمشاريع المياه والصرف الصحي ذات التدخلات العاجلة للمجتمع المحلي وتجمعات النازحين من اجل تعميمها على المنظمات الاممية لإدخالها في خطة الاستجابة السنوية للعام القادم 2019م.

كما جرى مناقشة الاحتياجات الانسانية ذات الاولوية في مخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة اولوية مساعدات المياه والصرف الصحي والتي تتطلب تدخلا عاجلا دون تكرار لمشاريع المساعدات لنفس المستهدفين من اكثر من جهة.

و اكد وكيل المحافظة،على اهمية انشاء هذه الكتلة في تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والمنظمات الاممية المانحة وشركائها في الميدان والتي تقدم مساعدات في الجانب الانساني بما يضمن التقييم الحقيقي للاحتياجات الانسانية والاستجابة الفعالة دون تكرار او تضارب..لافتا الى ان السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات من شأن حصول المحتاجين على المساعدات اللازمة لهم والتي تغطي احتياجاتهم بيسر وسهولة.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...