الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 17 01
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / العقيلي يطلع رئيس الوزراء على نتائج زياراته الأخيرة لمعسكرات الجيش

العقيلي يطلع رئيس الوزراء على نتائج زياراته الأخيرة لمعسكرات الجيش

أطلع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأحد، على نتائج زياراته لمعسكرات ومرافق الجيش الوطني، في العاصمة المؤقتة عدن، والمكلا وسيئون والمهرة، ولقاءه بالقيادات وقوات الجيش الوطني التي أبدت مستوى عال من الانضباط والاحترافية.

وأكد رئيس الوزراء إن القيادة العسكرية بقيادة المشير عبدربه منصور هادي، والحكومة بكافة اجهزتها تولي قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اهتماماً واسعاً في سبيل جهودها للانتصار على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وخلال اللقاء، قدم رئيس الأركان إيضاحات حول اجتماعه مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل، وما تم بحثه من قضايا تخص تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب والتنظيمات المتطرفة.

وأشار رئيس هيئة الأركان العامة إلى التقدم العسكري لقوات الجيش الوطني في عدد من الجبهات من بينها، جبهتي الساحل الغربي ومحافظة صعدة، قائلاً إن الوضع في جبهات القتال على قدر كبير من القتالية والهجومية ضد عناصر ميليشيا الحوثي.

ولفت إلى ان عملية بناء المؤسسة العسكرية التي تجري على قدم وساق، وأن القوات المسلحة لن تدخر جهداً في الحفاظ على الثوابت الوطنية ولن تسمح بالعودة إلى ما قبل ثورة الـ 26 من سبتمبر.

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية تقول إن “ليندركينغ” استمع إلى روايات نساء يمنيات حول عنف الحوثيين.

  قال مكتب شؤون الشرق الأدنى التابع للخارجية الأمريكية، الأربعاء 24 أبريل/نيسان، إنن المبعوث الأمريكي ...