الخميس , مارس 28 2024 الساعة 14 23
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .

نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية .

أطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي على المستجدات والاطمئنان على سير الأوضاع في الجبهات القتالية وسير العمل في الوحدات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الرابعة والدوائر والهيئات التابعة لوزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى النتائج الإيجابية للقاءاته المختلفة بعدن ومنها اللقاء بقائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل واللقاءات بعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع والقادة العسكريين.

وأشاد بالجهود المبذولة، معبراً عن تقديره وشكره للقادة ولجميع منتسبي الجيش الوطني على ما يبذلونه من جهود في سبيل تحرير اليمن واستتباب الأمن وبناء المؤسسة العسكرية.

وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بالبناء المؤسسي وتقويم الأخطاء وتقدير كل اليمنيين للتضحيات التي يبذلها المقاتلون الأبطال والدعم الأخوي الذي يقدمه الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه أطلع رئيس الأركان نائب الرئيس على سير العمليات القتالية في مختلف الجبهات ونتائج اللقاءات العسكرية الهادفة لتطوير الأداء وتنظيم المؤسسة العسكرية، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام القيادة السياسية.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...