السبت , أبريل 20 2024 الساعة 00 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)

الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة تشتعل الان وتدخل خط المعركة فعليا وتصوير جوي دقيق لقوات الميلشيا.. (صورة)

 

أكدت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ساعات فجر اليوم الجمعة عن اتساع  المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في عدة مناطق بمحافظة الحديدة.

وبينت المصادر” أن القوات المشتركة تشن في الأثناء هجمات واسعة، بعد معرك الفر والكر التي جرت خلال اليومين الماضيين، ومحاولات ميلشيا الحوثي الانقلابية استعادة مواقع خسرتها في وقت سابق قرب مطار الحديدة بالجهة الجنوبية الغربية.

وأشارت المصادر إلى “أن المعارك دخلت أرض الواقع بشكل حقيقي، وهو ما أكده سكان محليون يقطنون الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة، بسماعهم قصف ومواجهات عنيفة في الجوار”.

وذكر سكان الأحياء الجنوبية الغربية للمدينة ” أن تحركات واستعدادات كبيرة تجري لكلا الطرفين، من حرف متارس، وإنشاء تحصينات ترابية وإسمنتية وانتشار للقناصة في كل الأماكن”.

ولفتوا إلى ” أن كلا الطرفين يحشدون مقاتليهم على طول الجهة الجنوبية الغربية للمدينة، مع تأكيدهم تحليق منخفض لمقاتلات الأباتشي، وإطلاقها اشعة حمراء، يعتقد أنها تقوم بتصوير ورصد دقيق للقوة البشرية والمادية والعتاد التابع لميلشيا الحوثي الانقلابية”.

شاهد أيضاً

الارياني: الأسلحة الإيرانية المُهربة لمليشيا الحوثي باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين ومصالح العالم اجمع

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني “أن الأسلحة الإيرانية المُهربة لمليشيات ...