السبت , أبريل 20 2024 الساعة 15 19
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس هيئة الأركان العامة يشيد بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة

رئيس هيئة الأركان العامة يشيد بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة

 

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي،التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية.

جاء ذلك أثناء ترأسه، أمس الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعا ضم نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر بارويس وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

ونقل رئيس الأركان للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مشيرا الى توجيهات فخامته بسرعة تصحيح الاختلالات في القوات المسلحة من اجل بناء مؤسسة عسكرية صلبة تحمي الوطن وتحفظ حياة الناس وممتلكاتهم العامة والخاصة.

وناقش الاجتماع الجهود المبذولة لضبط الامن والاستقرار في المناطق المحررة والعمليات العسكرية المستمرة في عدد من المحاور والجبهات لانهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

كما استمع رئيس الأركان من قائد المنطقة الرابعة الى شرح موسع حول جهود منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والانجازات التي حققتها في معارك التحرير وإسهاماتها الفاعلة اليوم في معركة الساحل الغربي وجبهات كرش والقبيطة وقعطبة.

حضر الاجتماع الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده عبدالله مجلي وعدد من القادة العسكريين.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...