السبت , أبريل 20 2024 الساعة 10 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بالعميد ياسر مجلي قائد محور علب قائد اللواء ٦٣ للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي يحققها الأبطال في باقم بمحافظة صعدة.

وأشاد نائب الرئيس بما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في معركتنا الدفاعية التي أشعلها الحوثيون بانقلابهم على السلطة واعتداءاتهم على أبناء الشعب اليمني في مختلف المناطق وإغلاقهم لكل أبواب الحوار والسلام.

وحث نائب الرئيس على الجاهزية القتالية والتحلي بالصبر والثبات في سبيل التقدم وتحرير محافظة صعدة وإنهاء معاناة أبنائها، منوهاً إلى اهتمام ودعم فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وعزم قيادة الشرعية بدعم التحالف على بسط سيطرة الدولة على كل أرجاء اليمن.

من جانبه عبر العميد مجلي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى ما يتحلى به الأبطال من معنويات قتالية عالية وجاهزية لاستكمال المهام العسكرية.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...