الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 12 16
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الوزراء يوجه بعلاج الفنان أيوب طارش ويطمئن على صحته

رئيس الوزراء يوجه بعلاج الفنان أيوب طارش ويطمئن على صحته

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بعلاج الفنان الكبير أيوب طارش عبسي ومتابعة حالته الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية التي يستحقها نظير ماقدمه لوطنه في مختلف مراحل النضال الوطني.

واطمأن الدكتور بن دغر خلال اتصاله ،اليوم، بالفنان أيوب طارش الذي يتلقى العلاج في جمهورية الصين، على صحته، مؤكدًا اهتمام الدولة بالفنانين والمبدعين تقديرا لعطائهم الكبير.

وأشاد، بالرصيد الغنائي الطويل والمميز للفنان أيوب طارش، والزاخر بالعطاء الوطني المتفرد والمليئ بالحب والشجن الذي لا يحتمل الإشادة في كلمات سريعة..متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لوطنه سالما معافى ليعاود عطاءه الفني الذي حاز مكانة مشهودة في نفوس شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة.

وقال رئيس الوزراء “نطمئن على سلامة أيوب لأن له حق لدى الدولة ووطنه الذي ملأه غناءا شجيا للوطن مزج بتفرد لا مثيل له بين الفن كإحساس راق، والوطن كمصير، والأرض والحب وسبتمبر وأكتوبر ووحدتنا الوطنية في صورة اليمن الكبير، ولكل القيم المثلى التي باتت اليوم محل انتقاص ومزايدة من قبل البعض”.

وأشار إلى أن “أيوب هو احد اصوت اليمن الذي غنى ولحن نشيدها الوطني و فرض نفسه بفنه العظيم وصوته المميز بين هامات وطننا حتى صار علامة يمنية فارقة نفتخر بها”.

بدوره، أعرب الفنان الكببر أيوب طارش عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الوزراء على اهتمامه وسؤاله عنه، متمنيا له التوفيق في مهامه الوطنية الكبيرة.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...