السبت , أبريل 20 2024 الساعة 03 59
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء 

الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء 

نعت وزارة الاعلام ووكالة “سبأ  اليوم مدير مكتب الوكالة بمحافظة البيضاء الذي استشهد اليوم أثناء تأدية واجبه الوطني في تغطية انتصارات الجيش الوطني في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وقال البيان ” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الزميل احمد صالح الحمزي مدير فرع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمحافظة البيضاء وعدد من رفاقه اليوم الخميس وهو يقوم بواجبه البطولي في جبهة قانية بكل قوة وشجاعة واقتدار”.

 

وأضاف ” لقد خاض الزميل الحمزي معارك الشرف والتحرير كتفا بكتف الى جوار أبطال الجيش الوطني في البيضاء كإعلامي يقوم بواجبه في تغطية وتوثيق الانتصارات وكأحد أبناء المحافظة الذين يناضلون من أجل الانعتاق من نيران ميليشيا الحوثي الإرهابية التي عاثت في الارض الفساد، ولَم يبخل في سبيل موقفه الوطني بتقديم مهجته ثمنا غاليا”.

 

وعبر البيان عن بالغ الأسى والحزن لرحيل الفقيد الذي كان مثالا للصحفي الشجاع والمهني والذي لم يتوانى للحظة في اللحاق بصفوف الشرعية وتغطية اخبار الجيش الوطني منذ اللحظات الأولى لتشكل الجيش لمواجهة الميليشيا.. معتبرا رحيلة خسارة للوسط الإعلامي المناهض للانقلاب الكهنوتي في اليمن والذي عمد على استهداف الصحفيين والإعلاميين بكافة الوسائل الغير أخلاقية من اختطافات ومطاردات واستهدافات مباشرة في محاولة منه لحجب جرائم وانتهاكات الميليشيا ضد كافة أبناء اليمن ومؤسسات الدولة.

 

وتابع البيان ” إننا إذ ننعي الى الوسط الاعلامي والصحفي استشهاد الزميل الحمزي نتقدم بخالص التعازي واصدق المواساة الى أهالي الشهيد وذويه سائلين المولى عز وجل ان يسكنه الفردوس الأعلى وان يعصم قلوب أهله بالصبر”.

 

يشار إلى أن الزميل الحمزي أصيب نهاية يوليو لكنه ما ان تماثل للشفاء حتى عاد لمزاولة واجبه المهني والوطني صحفيا مقاوما ورافضا لجرائم مليشيات الحوثي بحق أبناء وطنه، ومقدما درسا بليغا في البطولة والفداء.

 

واختتمت الوزارة والوكالة بيانهما بالقول : ” إن الوجع الذي خلفه رحيل الشهيد الحمزي‬ عميق وعزاؤنا فيه أنه لقي ربه وهو يدافع عن الحق ويذود عن حياض الوطن وعروبته وكرامته وهويته اليمنية الأصيلة”.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...